منتديات بوشيدو كويت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عامة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

للمثقفين فقط ....

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BasoosA
عضو مميز
عضو مميز
BasoosA

انثى
العمل/الترفيه : NetWork Marketing
عارضة الطاقة :
للمثقفين فقط .... Left_bar_bleue60 / 10060 / 100للمثقفين فقط .... Right_bar_bleue

للمثقفين فقط .... Empty
مُساهمةموضوع: للمثقفين فقط ....   للمثقفين فقط .... Emptyالأربعاء يونيو 17, 2009 4:52 pm

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
و بعد السلام يحلى الكلام

كلنا نحب نتعلم ... بس كل واحد يحب شغله معينه
يعني في ناس تحب الطب و انواعه و في ناس تحب الهندسه و انواعها و في ناس تحب التاريخ ..... الخ

و في طرق وايد علشان نتعلم مثل المدارس و الكليات و في الدورات و في الكتب و التلفزيون و الجرايد و .... وايد اشياء

شنو مفهومك للثقافه ؟؟؟

شنو الشي الي تحب تتثقف فيه اكثر ؟؟؟

شنو الطريقه الي تفضلها اكثر ( يعني تحب التلفزيون اكثر ولا الكتب ولا شنو بالضبط ) ؟؟

شنو الميزه الي تشوفها بطريقتك للتعلم ؟؟ ( يعني اذا كنت تفضل الكتب شنو الشي الي تشوفه بالكتب و ما تشوفه بغيرها )

و شنو العيوب الي تشوفها بغير طريقتك ؟؟ ( اذا كنت تحب الكتب و ما تحب التلفزيون ... شنو العيب الي تشوفه بالتلفزيون )

وشكرا جزيلا
اب لاين
::المـديــر العـــام::
::المـديــر العـــام::
اب لاين

ذكر
the-v.net
العمل/الترفيه : عمل حر
عارضة الطاقة :
للمثقفين فقط .... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100للمثقفين فقط .... Right_bar_bleue

للمثقفين فقط .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمثقفين فقط ....   للمثقفين فقط .... Emptyالأربعاء يونيو 17, 2009 5:13 pm

الثقافه ان الانسان يكون عنده معلومات ويطور من نفسه في مجال واسع في جميع انواع الثقافه العامه لانك ما حددتي اي نوع من الثقافه

صعب ان الانسان يكون فقط دكتور في مجال متخصص ولا يمتلك معلومات عامه تفيده في حياته ككل لأصبح جاهل في حياته ذكي في تخصصه

...............................................................................................................

احب اثقف نفسي دايما من الكتب والافلام الوثائقية ومو كل الافلام ومو كل الكتب لان في بعض الكتاب يكون فيها نوع من التشويق فالكتابه وفي بعض الافلام يكون فيها نوع من الخلاصة لتوصيل الهدف للمشاهد وببساطه
http://www.qnet.net
Step.Up
عضو مشارك
عضو مشارك
Step.Up

انثى
عارضة الطاقة :
للمثقفين فقط .... Left_bar_bleue20 / 10020 / 100للمثقفين فقط .... Right_bar_bleue

للمثقفين فقط .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمثقفين فقط ....   للمثقفين فقط .... Emptyالخميس يونيو 18, 2009 12:47 am

الثقااااافه عباره عن مجموعة خبرات ومعلوومات .. وتجااارب ..
الانسان لما تكوون معلوماته واايد وبجميع المجالات نقدر نسميه انسان مثقف ..
اللي كلامه منطقي وافكاره منطقيه نقدر نسميه مثقف بعد ..

شنو الشي الي تحب تتثقف فيه اكثر ؟؟؟

( النت ) لان كل شي فيه

شنو الطريقه الي تفضلها اكثر ( يعني تحب التلفزيون اكثر ولا الكتب ولا شنو بالضبط ) ؟؟
الاثنين حلوييين

شنو الميزه الي تشوفها بطريقتك للتعلم ؟؟ ( يعني اذا كنت تفضل الكتب شنو الشي الي تشوفه بالكتب و ما تشوفه بغيرها )
الكتب بالنسبه لي ممله يعني بس اذا كان اهدف من القراءه اهو كسب الثقافه راح نقراا :)

ويعطيج العافيييه
MHD_3MARMAR
::نائب المدير::
::نائب المدير::
MHD_3MARMAR

ذكر
العمل/الترفيه : networker
عارضة الطاقة :
للمثقفين فقط .... Left_bar_bleue100 / 100100 / 100للمثقفين فقط .... Right_bar_bleue

للمثقفين فقط .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمثقفين فقط ....   للمثقفين فقط .... Emptyالخميس يونيو 18, 2009 4:59 am

الثقافه : هي عباره عن المطالعه و اكتساب الخبره لتكوين منطق تستطيع التاقلم به مع اي عمل تقوم به

شنو الشي اللي احب اتثقف فيه : تطوير الذات و الاصول و النت و الانتاج الافلام و التسويق

الطريقه : الكتب و التلفزيون و المنتديات و الندوات و الاجتماعات و اي طريقه تساعد على زيادة الثقافه

الميزه : مجموعة عقول تصب ثقافتها الى عقلي

و يعطيج الف عافيه على الموضوع الرائع و تم التثبيت
BasoosA
عضو مميز
عضو مميز
BasoosA

انثى
عارضة الطاقة :
للمثقفين فقط .... Left_bar_bleue60 / 10060 / 100للمثقفين فقط .... Right_bar_bleue

للمثقفين فقط .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمثقفين فقط ....   للمثقفين فقط .... Emptyالخميس يونيو 18, 2009 7:40 am

شكرا لكم على مروركم العطر بالموضوع
تصدقون أنا نفسي ما جاوب على هالأسأله Razz
BasoosA
عضو مميز
عضو مميز
BasoosA

انثى
عارضة الطاقة :

للمثقفين فقط .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمثقفين فقط ....   للمثقفين فقط .... Emptyالخميس يونيو 18, 2009 7:45 am

الثقافه هي الأفكار والآراء والقيم والمعلومات الي يستلمها الفرد ، المثقف يكون على اطلاع كبير بكل مجالات الحياة

أكثر شي أحب أتثقف فيه السياسة وأحب أقرا عن شخصيات تاريخيه ، لكن الشي الي أحب دائما أقراه هي الروايات والقصص

وحاليا بما أحنا بعصر العوله أكثر شي أستخدمه لإكتساب المعرفه هو الانترنت لكن الأفضليه للكتاب أكيد

الكتاب من أقدم الطرق لحفظ المعلومات والكتاب بالنسبة لي شي مميز أقدر أحتفظ فيه بأي مكان حتى المعلومه اذا أبيها أرجع لها على طول بدون ما يكون في عائق بعني اذا استخدمت الانترنت أنا محتاجه حق جهة اتصال وهذا عائق يمنعي أحيانا من اني أكتسب المعلومه الي ابيها اذا مافي جهة اتصال
elsha3r.11
عضو ذهبى
عضو ذهبى
elsha3r.11

ذكر
العمل/الترفيه : networker
عارضة الطاقة :
للمثقفين فقط .... Left_bar_bleue50 / 10050 / 100للمثقفين فقط .... Right_bar_bleue

للمثقفين فقط .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمثقفين فقط ....   للمثقفين فقط .... Emptyالخميس يونيو 18, 2009 10:18 am

الثقافه بشكل عام اهيا بالنسبه لي اكتساب خبرات من كافة المجالات يعني معلومات مو مختصرة على شي معين
شنو الشي الي احب اتثقف فيه :: اكيد احب اتعلم اكثر شي شلون اكون اعرف الشخصية الي اتعامل معاها وجميع الشخصيات واتعلم ثقافه عامة والنت واحب وقمت احب اتعلم شلون اطور من نفسي ومن امكانياتي
الطرق : اكيد في اكثر من طريقه واهيا ممكن تكون بالنت بس مو كل شي من النت للانه مو كل شي صحيح من النت يكون بس اهم شي من الكتب لانه الكتاب قمت اعتبرة احسن صديق واقدر اتعلم منه وايد اشياء وبالتلخيص افهم اكثر
وطبعا التلفزيون انا مو وايد احب اتعلم منه لانه شوي صعب وما اقدر اعيد المعلومات الي اخذهم منه مثل الكتاب

ومشكوورة على الموضوع الشيق بصرااحه
BasoosA
عضو مميز
عضو مميز
BasoosA

انثى
عارضة الطاقة :

للمثقفين فقط .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمثقفين فقط ....   للمثقفين فقط .... Emptyالخميس يونيو 18, 2009 12:22 pm

انت الي مشكور أخوي الشاعر على مرورك العطر

للمثقفين فقط ....
صفحة 1 من اصل 1